Ahmad Abdulal

Ahmad Abdulal

Ahmad Abdulal, "(born January 22, 1942 in Palestine, Hayfaa) is a television news presenter. He was the first television news presenter in Kuwait. Ahmad first of all studied law, but felt it wasn't right, it was not his right career category. Later on Ahmad decided that his right and his dream career was to be the face of every single television in the state of Kuwait. "

Taw Al Layl (Al Watan TV)

Recently in early March, Ahmad was interviewed in Al Watan's "Taw Al Layl"." He talked about his wife, Montaha Shoukry, what is it like not being in front of the camera for so long, and people not hearing his voice for so long, he even talked about the days he had when Iraq took over Kuwait, but the most shocking thing he mentioned during the interview is how he is appalled and upset by the treatment he received by former TV Station "Kuwait TV". Ahmad also mentioned his own children in the interview, Lama and Nabil. He talked about how is daughter Lama is taking over the family in a good way, and how she takes care of all the family, he even talked about his own grandchildren, Omar and Runa. What Ahmad forgot to mention during the interview is the new book he is currently writing. It's about his life, his own diaries and experiences. You will just have to wait and find out what else he wrote. (AlWatan.com.kw)

Back to Reading the News on "Al Watan TV"

After his interview on "Taw Al Layl". Many people begged and asked Ahmad to read the current News on "Al Watan TV". Without a doubt he said OK. It took him minutes to prepare before going live on air. He did a good job during reading the news, and even though he has not been on TV for over 10 years, it was like he was reading the news just yesterday. (AlWatan.com.kw)

Article on Ahmad Abdulal

لا أدري من أين أبدأ ولا أدري أيضا النهاية من أين ستأتي، لا أدري ماذا أقول عنهم ولا أدري ماذا عنه أقول، هم بالنسبة لي مستقبل وهو"' بالنسبة لي أيضا تاريخ يتحدث عن هذا المستقبل.لذلك لا أدري كيف لـ «الوطن» ان تذكرنا بالماضي الجميل لهذا الوطن!قد يقول أحدهم ان ما أكتبه هو لغز لحكاية غير مفهومة! لذلك يجب ان أقول ان المفاجأة عندما تكون غير معلومة بكل تأكيد سيكتب المرء احساسه بطريقة مبعثرة، بعثرها ذهول المشاهدة والمتابعة، والوحيد الذي لملم البعثرة التي كنت أعيشها هو الاستاذ والإعلامي المخضرم أحمد عبدالعال.نعم هو وحده من استطاع ان يجعلني استعيد ذكريات الماضي الجميل يوم كان اعلامنا نجما كبيرا يتلألأ في سماء المهنية والاحتراف.كم هو جميل ان تذكرنا «الوطن» تلك القناة الوليدة التي خرجت من رحم الفضاء الكويتي الكبير - بأفكارها وإدارتها ومهنيتها - بهذا الإعلامي الكبير في مهنيته وعطائه.في هذه الليلة التي عشتها مساء أمس الأول من خلال متابعتي لقناة «الوطن» أيقنت ان «تو الليل» بين لي ولغيري «أن تو الناس على النوم»، فكيف نخلد الى النوم ومحمد المنصور ونادية صقر يستضيفان عبدالعال؟!فعند بداية البرنامج الجماهيري الناجح ظهر لنا هذا الإعلامي الكبير في أحلى صورة فتارة يذكرنا بإعلامنا يوم كان في الصدارة، وتارة أخرى ينقلنا من واقعنا الذي نعيشه الى واقع عايشه آباؤنا يوم كنا في المقدمة من ناحية الخبر والمهنية واحترام الاعلامي لمهنته الاعلامية.اعرف تماما ان القدير المنصور والقديرة نادية لم يستطيعا مجاراة هذا الاعلامي الكبير، ليس لأنهما لا يجيدان فن التقديم بل على العكس تماما، لأنه تاريخ في الاعلام والمحاورة لذلك استسلما لمهنيته واكتفيا بأن ينصتا الى احمد عبدالعال وهو يحاورهما ويحاور نفسه ايضا.نعم هو وحده من يستطيع ان يحاور ذاته لأنه هرم في هذه المهنة.والشيء الذي شدني وجعلني استسلم لكل ما قاله عندما قال عبدالعال «بهذه الفترة الطويلة من العطاء، الرعيل الاول الذي اعطى الكثير للإعلام تركوهم ولم يستفيدوا منهم لذلك لا تستغربوا عندما ترون الاخطاء الكثيرة التي يقع فيها المذيعون هذه الايام».وانا اقول لهذا الاستاذ القدير كيف يستغني عمن يملك كنز المهنية والاحتراف؟ ولأني لا اريد ان اخوض في تفاصيل هذا اللقاء «الشيق» بين الاعلامي المخضرم ونفسه والذي استمتعت بمتابعته من خلال برنامج «تو الليل»، كما ان المشاهد يطالب قناة «الوطن» المتميزة ان تعيد عليه هذا اللقاء لكي يستمتع به كل اهل الكويت.وقبل ان اختم مقالتي اود ان اسجل في هذه السطور كل تقديري واحترامي لقناة «الوطن» لمهنيتها العالية في تقدير الكفاءات الاعلامية، كل الشكر للإدارة العليا في هذه القناة التي يديرها بعقلية كويتية الشيخ خليفة العلي ودينامو «الوطن» المبدع وليد الجاسم.شكرا من الاعماق لـ«الوطن» التي استطاعت وبكل جدارة ان تستفزني لكي اكتب هذه السطور القليلة في حق هذا الاعلامي الكبير وبالكويتي الفصيح اقول لـ«الوطن»: «الحوار عال العال مع عبدالعال»."' (Alwatan.com.kw)


Wikimedia Foundation. 2010.

Игры ⚽ Нужно сделать НИР?

Look at other dictionaries:

  • Politisches System Ägyptens — Ägypten ist nach Artikel 1 der ägyptischen Verfassung vom 11. September 1971[1][2] ein sozialistischer demokratischer Staat“ und Teil der arabischen Nation“. 1980, 2005 und 2007 wurde diese Verfassung durch Amendments (Verfassungsänderungen)… …   Deutsch Wikipedia

Share the article and excerpts

Direct link
Do a right-click on the link above
and select “Copy Link”